صحيفة: قناة الجزيرة تواصل لعبها الشيطاني في اليمن

أخبار محلية

اليمن العربي

قال موقع "قطر يليكس" إن قناة الجزيرة تلعب دورا خطيرا على عدة أصعدة لهدف واحد، وهو الانتصار لأهداف تنظيم الحمدين الخبيثة، حتى لو جاء ذلك على حساب أمن واستقرار الدول العربية، حيث وظف أمراء الإرهاب قناة الجزيرة لتشويه التحالف العربي باليمن، وتجلى ذلك في إذاعتها  فيلما مكذوبا حول جهود تحرير البلاد من الحوثيين.

وأضاف أن الجزيرة ركزت إمكاناتها في الفبركة والتدليس، وسلطت الضوء على " كتائب أبو العباس" إحدى وحدات الجيش اليمني، و زعمت تنفيذها لاغتيالات ضد المقاومة الشعبية في مدينة تعز، و اتهمت عناصرها بالانتماء لتنظيمي القاعدة و داعش، وادعت كذبا أنها تسعى للسيطرة على مؤسسات الدولة اليمنية.

ولفت إلى القناة سعت لتقويض عمليات الكتائب لتحرير الجبهة الشرقية للمحافظة، وانطلقت الحملة بعد مواجهات مع عناصر حزب الإصلاح الإخواني، كما أن سلطة تعز المحلية دانت الفبركات الصادرة عن الجزيرة القطرية، ونددت بافتراءات بوق الدوحة على الجيش والمقاومة الشعبية.

وتابع: السلطات اليمنية استغربت إصرار الإعلام القطري على تجاهل جرائم الحوثيين، و أشادت بدور التحالف في مساندة الشرعية وإغاثة اليمنيين، توعدت باستخدام حقها القانوني في مقاضاة شاشات الأكاذيب