تفاعل خليجي وعربي مع وسم #السعوديه_تقود_اقتصاد_العالم

اقتصاد

اليمن العربي

أطلق نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، هاشتاج بوسم "السعوديه تقود اقتصاد العالم" بالتزامن مع إنطلاق أعمال مؤتمر الرياض للإستثمار أو ما بات يعرف بـ"دافوس الصحراء" .

وحظي الهاشتاج، بتفاعل عربي وخليجي غير مسبوق، حيث كان من المتفاعلين مع الهاشتاج، الدكتور، عائق القرني، الذي قال "غداً أجمل لأن الله معنا،والتفاؤل طريقنا، والنجاح حليفنا، غداً أجمللأن خليل الله إبراهيم عليه السلام دعا لنا: "ربنا إني أسكنت من ذريتي بواد غيرذي زرع عند بيتك المحرم ربنا ليقيموا الصلاة فاجعل أفئدة من الناس تهوي إليهم وارزقهم من الثمرات لعلهم يشكرون".

‏أما الإعلامي البحريني، وكبير مراسلي قناة سكاي نيوز عربية، محمد العرب، فقال "أن هذا الهاشتاج حقيقة لا ينكرها الا جاهل او حاقد" .. لافتاً إلى أن دافوس الصحراء والإستثمار، من أساليب الكبار في القيادة .

من جانبه الإعلامي في قناة سكاي نيوز عربية، "جمال الحربي" فقال "باختصار لأن السعودية بيئة خصبة وجاذبة للاستثمار جاء أكثر من 70 دولة وأكثر من 3000 مشارك وأكثر من 120 متحدثا وأكثر من 50 ورشة ومئات الاعلاميين والمراسلين للصحف والقنوات العالمية .

بدوره محمد المري فقال أن المملكة توقع صفقات بالمليارات في يومها الأول المملكة بالفعل لديها مايؤهلها لتقود أقتصاد العالم يكفينا فخر أيها المتشدقين بأننا أهل الخيمة والجمل وهانحن نقود العالم أقتصاديا .