«السلطان» سبيل سعادة الملوك خلال الشتاء

رياضة

إبراهيموفيتش وريال
إبراهيموفيتش وريال مدريد

تسعي إدارة نادي ريال المدريد إلى تدعيم خط الهجوم بمهاجم عالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد الأداء الباهت لخط الهجوم وعجزهم  عن تعويض رحيل رونالدو. 
 
وحسب تقارير نشرتها إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية فإن إداره نادي ريال مدريد تسعي في التعاقد مع مهاجم لوس انجلوس "زلاتان ابراهيموفيتش


إبرا (37 عامًا) كان قد انتقل إلى لوس أنجلوس مطلع هذا العام قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة انتقال حر، وسجل بقميصه 22 هدفًا خلال 26 مباراة في الدوري الأمريكي كان آخرها أمس الأحد ضد مينيسوتا برأسية أهدت الفوز لفريقه، مُقدمًا أداءًا قويًا ومُحتلًا وصافة جدول ترتيب الهدّافين بعد الكولومبي جوزيف مارتينيز لاعب أتلانتا. 

عقد اللاعب يمتد مع لوس أنجلوس حتّى شتاء 2020، بيد أن خطوة الانتقال إلى ريال قد تُعجل برحيله قبل تلك المدة بكثير خاصة مع وجود شرط جزائي منخفض الثمن. 

ولا يبدو أن ريال مدريد هو المهتم الأوحد بالحصول على خدمات زلاتان -رغم كبر عمره- حيث دخل فريق ميلان الإيطالي على خط المفاوضات لتدعيم صفوفه الأمامية في سوق الانتقالات الشتوي على سبيل الإعارة، وهو حال ناديه السابق أيضًا مانشستر يونايتد الذي يرغب باستعاده خدماته.

وحسب ماعلق "ابراهيموفيتش " لشبكة "سكاي سبورتس" عن خطوته في المرحلة القادمة قائلاً
"أعتقد أنني في موقف احتاج فيه إلى الموازنة بين العمل الجيد والراحة، لأنني عدت للتو من الإصابة وبسبب عمري والجهد الذي أبذله في التدريبات".