الصراع يشتعل بين الهلال والاتحاد على ضم "كينو"

رياضة

كينو
كينو

رد حسين الشريف المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، بقوة على الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، بشأن اقتراب البرازيلي كينو مهاجم فريق براميدز المصري من الزعيم بدلًا من العميد.

وكان رئيس الهلال، قد كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "كينو يا كينو، قربت يا كينو"، وتسببت هذه التغريدة في إثارة الجدل، في حين تداول تصريحات سابقة بشأن اقتراب اللاعب من الاتحاد. 

وكتب الشريف عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "كان أولى به أن يركز على كيفية الحفاظ على مكتسبات ناديه، قبل أن يتحدث عن أحلامه".

وأضاف المتحدث الرسمي بأسم الاتحاد: "لم ننتهي بعد من عذر الملعب وطلب اللعب على أرض الاتحاد وأمام جمهوره الكبير، إلا وبدأوا يحلمون بكينو قبل أن يأتي، نقول بكل وضوح، ما يريده الاتحاد "صعب المنال على غيره، والأيام بيننا".

وأستطرد حسين الشريف، في رسالته للأمير محمد بن فيصل، مغردًا: "حتى والاتحاد متراجع فنياً ويمر بظروف صعبة، مازال يخيفهم وتدفعهم المواجهة معه، لإفتعال الإثارة لا لشيء، وأنما لأنهم يعرفون الاتحاد جيداً حين يواجههم".

ومن المقرر، يستضيف الهلال نظيره الاتحاد، مساء السبت المقبل، على ستاد جامعة الملك سعود، في قمة مباريات الإسبوع السابع لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.