"جوميز" يشعل الصراع بين جماهير الهلال والنصر على مواقع التواصل الاجتماعي

رياضة

جوميز
جوميز

"رفضت النصر، من أجل الانضمام إلى الهلال".. هكذا صرح الفرنسي بافتيمبي جوميز، عند الحديث عن كواليس انتقاله إلى الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل جوميز، البالغ من العمر 34 سنة، إلى نادي الهلال، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف جالطة سراي التركي.

وقال جوميز في تصريحات صحفية، إنه تلقى عرضًا من النصر، إلا أنه فضل الانتقال إلى الهلال "الأفضل في آسيا"، بالإضافة إلى رغبته في التدرب تحت يد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم.

* ردود أفعال عنيفة..

وتصريحات جوميز، أشعلت غضب جماهير النصر، التي اعتبرت أن اللاعب الفرنسي، لا يستحق الضجة التي أثيرت بشأنه عند الانتقال إلى الهلال، خاصة مع كبر سنة، وعاناته من حالة تشنج، خلال بعض المباريات.

وقال بعض المغردين عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الحمدالله على فشل التفاوض معهم، تخيل عموري أدفع له 70 مليون على أن يلعب 8 أشهر، ويرجع إلى العين، ولا جوميز اشتريه، وفيه مرض..!!!!".

أما جمهور الهلال، فاحتفى بتصريحات جوميز، ومن قبله عموري، اللذين أكدا أنهما فضلا الهلال، على الانتقال للنصر، ليؤكدوا أنهم الرقم واحد في المملكة وآسيا.

وكان الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، قد صرح منذ وقت قريب، إنه تلقى عرض من النصر، يفوق ما تقدم به الهلال، ولكنه رفضه على الفور، لأنه لا يرى أي نادي أفضل من الزعيم.

وهذه التصريحات، أشعلت الصراع بين جماهير الناديين، خاصة مع التنافس الكبير بينهم، ليس في هذا الموسم فقط، بل منذ القدم، حيث يرغب كل منهما في التأكيد على أنه الرقم "1" في المملكة.