شاهد.. اتفاقية تعاون للأكاديمية الكندية ومؤسسة الصندوق الخيري لدعم الطلاب بالسعودية

أخبار محلية

اليمن العربي

وقعت الأكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات اتفاقية تعاون وتبادل خبرات مع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في المملكة العربية السعودية .


هذا وقد قاما كلا من الدكتور عياس العيسي رئيس الأكاديمية والدكتور عمر بامحسون مؤسس ورئيس الصندوق الخيري بتوقع هذه الاتفاقية لما لمسوه من تعاون مستقبلي في خدمة المجتمع والتطور العلمي الذي سيتحقق من خلال هذه الاتفاقية بين الطرفين .

وقد نصت الاتفاقية على الاهتمام بالمشاريع والاعمال المرتبطة بتكنولوجيا التعليم والادارة المختلفة بالاضافة الى تطوير الكوادر العلمية والاكاديمية وتأهيلها ومتابعتها .


كما تهدف اتفاقية التعاون التي وقعت بين الاكاديمية والصندوق الخيري الى عقد المؤتمرات والندوات المشتركة والمحاضرات وورش العمل المرتبطة بتطوير التعليم والتدريب والتوظيف وتنمية المهارات والانشطة بين الطرفين لخدمة المجتمع .


 الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية المبرمة بين الطرفين ستحقق العديد من النتائج الملموسة والمنعكسة على العمل الأكاديمي في الجامعات العربية وتطوير وتأهيل المنتسبين اليها بالإضافة الى استيعاب ومتابعة الكوادر والطلاب المتفوقين لتأهيلهم في افضل الجامعات العربية .


حضر توقيع الاتفاقية رجل الاعمال اليمني علي الصلاحي و العديد من الشخصيات التربوية والادارية ومجموعة من المدربين المعتمدين لدى الاكاديمية.