الهلال يعاني من الغيابات أمام الشباب

رياضة

عموري
عموري

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة البراتغالي خورخي خيسوس، غياب الثنائي الدولي سلمان الفرج والمهاجم السوري عمر خربين، عن مواجهة الزعيم أمام الشباب، بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الشباب، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

وجاء غياب ثنائي الهلال عن مباراة الشباب المرتقبه، بعد أن أوضحت الفحوصات الطبية أن الفرج يحتاج للراحة والتأهيل لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لتمزق بعضلة الفخذ أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني السعودي، بينما تعرض خربين لكدمة في الركبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده.

وفي سياق متصل، بدأ المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، الجري حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي الذي أعقب إصابته العضلية قبيل مباراة السوبر السعودي المصري، ولم تتحدد إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة.

من جهة أخرى، ينتظر وصول لاعب الوسط الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، و حارس المرمى الدولي العماني علي الحبسي، غدًا الأربعاء، بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلديهما.

يذكر أن، الهلال يحتل المرتبة الثالثة بترتيب جدل الدوري السعودي بـ 12 نقطة من أربع مواجهات، بينما يتصدر النصر المسابقة بـ 15 نقطة.