منتخب الامارات للشباب يصل جاكرتا للمشاركة نهائيات كأس آسيا للشباب

رياضة

منتخب الامارات
منتخب الامارات

وصلت بعثة المنتخب الإماراتي للشباب تحت ١٩ عاما  اليوم الأحد إلى العاصمة الإندونيسية "جاكرتا" تأهباً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً التي ستنطلق منافساتها الخميس المقبل.

ويلعب من خلال هذه البطولة، منتخب "الأبيض الشاب"  ضمن المجموعة الأولى والتي يلاقي فيها في ضربة البداية، منتخب قطر يوم 18 أكتوبر/ تشرين الثاني، ثم الصين يوم 21 من ذات الشهر، على أن يواجه إندونيسيا "المستضيف" يوم 24 في ختام دور المجموعات. 

وترأس بعثة "الأبيض الشاب" حسن عبدالوهاب القواضي عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وتضم ٢٣ لاعباً إلى جانب الجهاز الفني والإداري والطاقم المرافق، حيث وصلت إلى العاصمة الإندونيسية "جاكرتا" بعد سلسلة من التجمعات الداخلية والمعسكرات الخارجية التي خاص من خلالها المنتخب عدد من المباريات الودية وضعته في أعلى درجات الجاهزية لخوض غمار المحفل الآسيوي الذي يتطلع من خلاله لحجز إحدى بطاقات التأهل إلى كأس العالم للشباب "بولندا 2019". 

ويؤدي المنتخب الإماراتي للشباب أولى حصصه التدريبية يوم الإثنين، بعد الراحة التي فضل الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي ليدوفيك باتيللي منحها للاعبين فور وصولهم إلى مقر الإقامة في العاصمة "جاكرتا".