مواطنو منطقة النخيلة يشيدون بأعمال الهلال الإماراتي في منطقتهم

أخبار محلية

اليمن العربي

قال عدد من مواطني منطقة النخيلة في مديرية الدريهمي بالساحل الغربي، إن الهلال الاحمر الاماراتي، كان اول من بادر بتقديم مساعدات اغاثية وانسانية لجميع سكان المنطقة، وساعدهم في التغلب على متطلبات الحياة المعيشية، من خلال الثلاث المساعدات الإغاثية التي وصلتهم في شهر ونيف.

وأوضح عاقل منطقة النخيلة "عمر حسين الدوفي" بأن الهلال الأحمر الإماراتي، بادر مشكورا بتقديم مساعدات إغاثية لأكثر من (270) اسرة، مشيرا الى ان تلك المساعدات الانسانية خففت  في التخفيف من معاناة جميع سكان المنطقة والنازحين فيها .

من جهته قال المواطن "مشهور محمد ابراهيم" وهو احد النازحين من منطقة الدريهمي، أن الهلال الاحمر الاماراتي قدم إغاثات انسانية لعدد (60) أسرة نازحة في "النخيلة". مشيراً إلى أن كل أسرة من الأسر المستفيدة تتكون من (10-7) أفراد، مؤكداً بأن  الدعم الإنساني الذي تقدمه الامارات العربية المتحدة للشعب اليمني في عموم المحافظات المحررة ، سيظل محفورا في ذاكرة الإنسان اليمني.

المواطن عبدالله عمر، تحدث عن المعاناة التي كان يعيشها أبناء المنطقة، وعن الدور الإنساني الذي قام به الهلال الأحمر تجاههم، وقال بأنهم واجهوا أوضاع سيئة للغاية نتيجة انعدام سبل الحياة المعيشية، لكن الهلال الاحمر الاماراتي، قام بدور انساني عظيم من خلال توفير مساعدات إغاثية بصورة مستمرة.. مضيفاً "هذا العمل الأخوي والإنساني الذي قامت وتقوم به الإمارات في اليمن ، سيظل شاهدا على كرم وشهامة وإنسانية وأصالة،  أولاد زايد الخير والجود والعطاء".

وتأتي عملية إغاثة الهلال الأحمر الإماراتي، لأبناء منطقة النخيلة في مديرية الدريهمي، ضمن الأعمال الإغاثية والمساعدات الغذائية المختلفة التي يقدمها " الهلال" للمواطنين اليمنيين في الساحل الغربي، وفي جميع المحافظات اليمنية المحررة للتخفيف من معاناتهم.