وزير الإعلام: موقف اليمن لن يحيد عن مواقف أهلنا وأشقائنا في السعودية

أخبار محلية

اليمن العربي

قال وزير الإعلام، معمر الإرياني، اليوم السبت، إن "أمن واستقرار وازدهار وقوة ومنعة المملكة العربية السعودية مسألة لا تعني الحكومة والشعب السعودي فقط".

وأضاف في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "فهي اولوية وضمانة لاستقرار  الامتين العربية والاسلامية جمعاء".

وتابع :""لذلك فموقف اليمن لن يحيد عن مواقف أهلنا واشقائنا في السعودية في مواجهة كافة المؤامرات وفي مختلف المراحل والظروف".


وأشار إلى أن "اليمن قيادة وشعبا لن ينسى للأشقاء في المملكة العربية السعودية هذه المواقف الاخوية ولن تقابل تلك المواقف بالجحود والنكران بل بالوفاء والعرفان".

وزاد:"كعادة اليمنيين منذ الازل لن يجد اهلنا واشقائنا منا الا كل الاسناد والمؤازرة في مواجهة كافةالمؤامرات والتحديات التي تتربص بالمنطقة".


واستطرد:"وقفت المملكة العربية السعودية إلى جانب  اليمن حكومة وشعبا في كل المنعطفات التاريخية وآخرها الانقلاب الحوثي الممول ايرانيا على السلطة الشرعية والاجماع الوطني ممثلا بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني".


واختتم:"مواقف مشهودة سجلتها المملكة العربية السعودية ودعم سياسي واقتصادي وعسكري غير مسبوق عمد بدماء الشهداء الابرار من افراد الجيش السعودي التي اختلطت مع رفاقهم اليمنيين في معركة الدفاع عن هوية وعروبة ومستقبل اليمن".