بعد الإنضمام للمنتخب السعودي.. عبدالغني يرفع راية التحدي في كأس أسيا

رياضة

اليمن العربي

بعد انضمام النجم المخضرم حسين عبدالغني إلى صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في سن الـ 41 تحدّث عما يمتناه في المستقبل ومشاركة الأخضر في كأس الأمم الآسيوية وتطلعاته للمباريات الودية مع البرازيل والعراق.

وخلال لقاء نشره الاتحاد السعودي لكرة القدم على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي قال عبدالغني إنه يتشرف بتمثيل المنتخب الوطني، وبعد إبلاغي من نادي أحد بخطاب اتحاد الكرة وانضمامي للمعسكر كنت سعيداً للغاية.


أضاف عبدالغني أن اهتمام الحكومة وهيئة الرياضة بالمنتخب السعودي سيكون له أثر إيجابي جيد على شكل المنتخب وظهر ذلك في مباريات كأس العالم عدا المباراة الافتتاحية أمام منتخب روسيا، مشيراً إلى أن المنتخب السعودي سيستعيد بريقه من خلال كأس آسيا.

وعن الدورة الرباعية الودية وملاقاة منتخب البرازيل قال إن هذه المباراة ستكون احتكاك قوي وجيد للمنتخب السعودي، لافتاً إلى أن مواجهة المنتخب العراقي أيضاً دائماً ما تكون ذات ندّية باعتباره واحد من المنتخبات العنيدة آسيوياً.


وقال اللاعب البالغ الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر ويبلغ من العمر 41 عاماً، إن على الجميع مساندة الأخضر في الأيام المقبلة، وأضاف: "آخر كأس آسيا أخذناه من الإمارات، وإن شاء الله ربنا يوفقنا ونحققه مرة أخرى هناك".