الاتحاد يبدأ من جديد بمعسكر إعداد مع "بيليتش"

رياضة

اليمن العربي

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، مرحلة إعداد جديدة تحت قيادة المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش، الذي تولى قيادة الفريق، استعدادًا للجولات القادمة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمشاركة في الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويدخل الاتحاد معسكرًا في مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، بهدف تصحيح الأخطاء وتعزيز نقاط القوة، للخروج من دوامة الهزائم، والظروف التي تعرض لها الفريق في الجولات الأولى من الدوري، كما يرغب بيليتش في الوقوف على مستويات اللاعبين، والسعي لتوظيفهم بالشكل المناسب، تحت إشراف مباشر من رئيس مجلس إدارة النادي، نواف بن ناصر المقيرن، الذي أوعز بتلبية كافة احتياجات الجهاز الفني واللاعبين.

من جانبه، جدد المقيرن الثقة في اللاعبين جميعًا وقدرتهم على تحمل المسئولية، مبديًا تمنياته بأن يحظى اللاعبون بالدعم الجماهيري، والوقوف معهم في تلك الظروف، لتعزيز الثقة بهم، كما أكد أن فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ستكون فترة مهمة، بعد تقييم المدرب لكافة اللاعبين في الفترة الحالية.

وقطع المقيرن وعدًا لجماهير الاتحاد، بالعودة لسكة الانتصارات وتحقيق طموحاتهم، قائلًا "ما مضى صفحة وطويت ولن تتكرر، والقادم أجمل بإذن الله".

ويحتل الاتحاد المركز السادس عشر والأخير في جدول دوري المحترفين، برصيد نقطة واحدة من 5 مباريات.