كريم بامبو يرفض التجديد للإسماعيلي ويقترب من الإنضمام سموحة

رياضة

اليمن العربي

اتخذ كريم بامبو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، قرارًا بعدم تجديد تعاقده مع قلعة الدراويش. 

وينتهي عقد بامبو مع الإسماعيلي، بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، دون الرجوع لادارة ناديه.

وأكد مصدر داخل النادي الإسماعيلي صحفية ، أن إدارة الدراويش، دخلت الأيام الماضية في مفاوضات مع كريم بامبو، من أجل إقناعه بتجديد تعاقده مع النادي.

وأضاف المصدر :" كريم بامبو رفض تجديد تعاقده مع قلعة الدراويش في الفترة القادمة، لرغبته في خوض تجربة جديدة مع أحد أندية الدوري الممتاز، خاصة في ظل رفض إدارة النادي تنفيذ طلباته المالية".

وتابع:" بامبو أنهى اتفاقه مع إدارة نادي سموحة، لينضم إلى صفوف الفريق في يناير المقبل، أو في نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، في ظل إصرار علي ماهر المدير الفني للفريق السكندري، على التعاقد مع اللاعب".

وأردف: "علي ماهر، يرتبط بعلاقة قوية مع كريم بامبو، نظرًا لأنه قام بتدريبه في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وفي الفريق الأول كمدرب مساعد، لذا وافق اللاعب على الانتقال لنادي سموحة".

يُذكر أن كريم بامبو، ظهر بمستوى متميز للغاية مع فريق الإسماعيلي في الموسم الماضي، وهو ما جعله محط أنظار العديد من أندية الدوري الممتاز، على رأسها سموحة وانبي و وادي دجلة.