من كلمات تركي آل الشيخ.. الفنان المصري" عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان "بحبك أنا"

ثقافة وفن

اليمن العربي

طرح الفنان المصري عمرو دياب أمس، أغنية جديدة بعنوان "بحبك أنا" عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى.


ونجحت الأغنية في تخطي المائة ألف مشاهدة، وتصدرها لتريند موقع التواصل الشهير "تويتر" وذلك بعد طرحها بساعات قليلة، حيث توالت العديد من التعليقات الإيجابية من قبل جمهور "الهضبة" على الأغنية مشيدين بكلماتها وألحانها.


وأطلق الجمهور لقب "مثلث الرعب" على الثلاثي عمرو دياب، والمستشار تركي آل الشيخ، والملحن عمرو مصطفى، مطالبين بتكرار التعاون بينهم في أعمال قادمة، في حجم ومستوى هذه الأغنية، ضمانا للحفاظ على الفن الراقي من حيث الكلمات والصوت والألحان.


وكان المستشار تركي آل الشيخ، وعمرو مصطفى، قد تعاونا في عدة أغنيات حققت نجاحا كبيرا وأرقام مشاهدات عالية منها "برج الحوت"، "ياساحر"، و"ملاك الحسن".


وبحسب تصريحات خاصة اتفق "الهضبة" مع المستشار تركي آل الشيخ، على تصوير فيديو كليب لأغنية "ياساحر"، و"ملاك الحسن"، وسيتم الاستعانة بطاقم عالمي لإخراج عمل فني ضخم يليق بالهضبة.


جدير بالذكر أن المسستشار تركي آل الشيخ، تعاون فنيا مع كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، وسطر بقلمه كلمات تغنى بها عمالقة الطرب منهم كاظم الساهر، أنغام، محمد عبده، عبدالمجيد عبدالله، رابح صقر، وغيرهم الكثير.