فيديو.. النصر يخطف الصدارة من الأهلي بخماسية في شباك الحزم

رياضة

النصر
النصر

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا عريضًا على الحزم بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل النيجيري أحمد موسى هدف التقدم للنصر في الدقيقة 26، ورد رودولفو ألميدا بهدف التعادل للحزم في الدقيقة 32.

وانتفض النصر في الشوط الثاني، حيث سجل 4 أهداف جاءت بأقدام جوليانو فيكتور في الدقيقتين 47 و56، ثم أضاف نور الدين أمرابط الهدف الرابع في الدقيقة 74، واختتم محمد السهلاوي مهرجان الأهداف في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وتزعم النصر صدارة دوري المحترفين، برصيد 15 نقطة، مزيحًا الأهلي، الذي فاز على الفيصلي بثنائية دون رد، عن الصدارة، بينما تجمد رصيد الحزم عند 5 نقاط، في المركز التاسع.

تشكيل المباراة

النصر: براد جونز، خالد عبد الباقي، برونو أوفيني، عمر هوساوي، حمد آل منصور، عبد العزيز الجبرين (عوض الفرج د83)، بيتروس ماثيوس، نور الدين أمرابط (أحمد الفريدي د84)، جوليانو فيكتور، أحمد موسى، عبد الرزاق حمد الله (محمد السهلاوي د76).

الحزم: مليك عسله، مسعود بخيت، فاجنر أليماو، سيف القشطة، خالد البركة، لويز مورالها، كارلوس فيراود، يوسف قلفا، رودولفو ألميدا (لوكا برونو د72)، جون باجوي (حامد المقاطي د57)، محمد الصيعري (جيلبرت ألفارز د57).