فيديو.. الشباب يواصل عروضه المخيبة ويتعادل مع التعاون

رياضة

اليمن العربي

واصل فريق الكرة بنادي الشباب، تعثره في مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل مع التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المسابقة.

وتقدم الشباب مبكرًا عن طريق قائده ناصر الشمراني في الدقيقة الثالثة، ورد التعاون بهدف التعادل في الدقيقة 69 عن طريق هيلدون أوجوستو.

وتلقى عبد الملك الشمري، لاعب الشباب، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 90+5.

وحقق الشباب تعادله الثالث على التوالي، ليحتل المركز الرابع من دوري المحترفين، برصيد 9 نقاط، بينما يأتي التعاون في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

ووصل ناصر الشمراني إلى هدفه رقم 166 في تاريخه بالدوري السعودي، ليصبح على بعد 14 هدفًا من لقب الهداف التاريخي للمسابقة، بالتساوي مع أسطورة النصر ماجد عبد الله.

تشكيل المباراة

التعاون: كاسيو دوس أنجوس، مدالله العليان، ريكاردو ماتشادو، جفين البيشي، إبراهيم الزبيدي، سيدريك أميسي، ساندرو مانويل (عبد الفتاح آدم د57)، سعيد الدوسري (جوناثان بينتس د82)، جهاد الحسين، هيلدون أوجوستو، ليندر تاوامبا.

الشباب: فاروق بن مصطفى، محمد سالم (صالح القميزي د77)، فاليريكا جامان، جمال الدين بن العمري، إيلير سيلفا، عبد الله الخيبري، لويز أنطونيو، هتان باهبري (صوماليا د71)، عبد المجيد الصليهم (عبد الملك الشمري د81)، آرثر كروز، ناصر الشمراني.