الاتحاد المصري يستبدل منافس نادي الاتحاد في السوبر السعودي المصري

رياضة

اليمن العربي

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم "الجبلاية"، اليوم الخميس، على اعتبار مواجهة الزمالك والهلال، في السوبر السعودي المصري، كبطولة رسمية.

ويستضيف الهلال، في مدينة الرياض، مساء السبت المقبل، فريق الزمالك، ضمن منافسات السوبر السعودي المصري، على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال الاتحاد، في بيان رسمي له، أن هذه المباراة ستقام في ذكرى عزيزة وغالية، حيث تتزامن مع الاحتفالات العربية بنصر أكتوبر المجيد.

وفتحت "الجبلاية"، الباب أمام إمكانية مشاركة الأهلي، أو صاحب المركز الثاني في الدوري المصري، الموسم الماضي، وهو الإسماعيلي، في المباراة المباراة الثانية للسوبر السعودي المصري، أمام الاتحاد، في شهر نوفمبر المقبل، بدلًا من الزمالك، والذي تم اعتماده في وقت سابق.

وأضاف: "تقام المباراة الثانية للسوبر المصري السعودي بين بطل الدوري المصري (أو ما يمثله حسب أحقية ترتيب الفرق في جدول المسابقة) مع الاتحاد، بطل الكأس في السعودية، على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز".

وأكد الاتحاد المصري، حرصه الدائم والبالغ على استمرار التعاون بينه وبين كل الاتحادات العربية، من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء.

جدير بالذكر أنه كان من المفترض في البداية، أن يواجه الهلال، الأهلي المصري، على أن يتواجه الزمالك مع الاتحاد، في مباراتي كأس السوبر، قبل أن يتم استبعاد القلعة الحمراء، بسبب مماطلته، واعتماد الفريق الأبيض، في المواجهتين.