الفتح يعمق جراح الاتحاد ويهزمه بثنائية نظيفة

رياضة

اليمن العربي

تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة جديدة أمام مضيفه الفتح بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 عن طريق عبد القادر الوسلاتي، وأضاف منصور حمزي الهدف الثاني في الدقيقة 90+9، ليحقق الفتح الفوز السادس في تاريخه على الاتحاد بدوري المحترفين.

واستكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63، بعد تلقي زياد الصحفي، لاعب الفريق، بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع الفتح رصيده إلى 6 نقاط، ليصعد إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر والأخير، وذلك قبل تولي الكرواتي سلافين بيليتش، مهام القيادة الفنية للاتحاد، رسميًا.

تشكيل المباراة

الفتح: ماكسيم كوفال، ماتياس أجويريجاراي، محمد نعماني، علي لاجامي، عبد الله العمار، نزوزي توكو، محمد الفهيد (محمد المجحد د62)، خليل بنجورا (منصور حمزي د77)، عبد القادر الوسلاتي، إبراهيم الشنيحي، حمد سعود الجهيم (أحمد عيسى الناظري د87).

الاتحاد: عساف القرني، طارق عبده (عون البيشي د54)، زياد الصحفي، ماثيو جورمان، منصور الحربي، كريم الأحمدي، جمال باجندوح، عبد الرحمن الغامدي، كارلوس فيلانويفا (عبد العزيز العرياني د41 "تم تبديله بواندرسون فالديفيا د80")، رومارينهو، أليكساندر بيزيتش.