قصي الفواز: نملك برنامجًا خاصًا لإعادة هيكلة الاتحاد السعودي وتطوير المنتخبات

رياضة

اليمن العربي

أكد قصي الفواز رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي، أنه لديه برنامجًا خاصًا لإعادة هيكلة الاتحاد السعودي بالشكل الذي يساعد على القيام بالأعمال في الاتحاد.

واختارت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم السعودي، قصي الفواز رئيسًا للاتحاد بالتزيكة.

وفي تصريحات للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء التصويت على الانتخابات، قال الفواز:"نسعى لتحسين مستوى منتخباتنا الوطنية ومعالجة تراجع التصنيف للمنتخبات، ونعمل على رفع عدد المدربين الوطنيين وقلة الحكام السعوديين المعتمدين".

وأضاف،"دعم المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه لتطوير كرة القدم سيدفعنا بشكل أكبر إلى الأمام لنقدم عمل مميز يرضي التطلعات والشارع الرياضي".

وأكمل رئيس الاتحاد السعودي:"حتى الآن لم نشكل لجان الاتحاد السعودي، ولكن لدينا تصور، وخلال اجتماع مجلس الإدارة سيتم بحث ملفات العديد من المرشحين لتلك المناصب". 

وأردف:"لدينا لاعبين على مستوى عالي، خاضوا تجارب دولية كبيرة، والجهاز الإداري في المنتخب على دراية كاملة ونحن راضون عنه، أعتقد الإبقاء على المدير الفني للمنتخب الأول خوان بيتزي قرار صائب".

وبسؤاله عن مستوى الأخضر خلال الفترة الحالية، قال:"مطمئنون على سير المنتخب الوطني الأول قبل منافسات #كأس_آسيا، وسنواصل العمل على إعداد الفريق للمشاركة المنتظرة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة".