شاهد.. انطلاق الدورة التدريبية الإعلامية بالقاهرة بحضور إعلاميين عرب

عرب وعالم

اليمن العربي

بحضور رئيس الاكاديمية انطلقت الاثنين الدورة التدريبية الاعلامية التي نظمتها الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات بالتعاون مع مؤسسة الفجر للصحافة والنشر المصرية .


وفي بداية الدورة القى رئيس الاكاديمية  الدكتور عياس العيسي كلمة رحب من خلالها بالحضور كما اوضح انشطة الاكاديمية المختلفة ورؤيتها التدريبية والتطويرية للوطن العربي.

كما اشار الى ان الاكاديمية حققت الكثير من الانجازات التدريبية مع جهات حكومية عربية ودولية على راسها جامعة الأمم المتحدة للسلام وجامعة الملك سعود وجامعة حضرموت خلال الفترة الماضية ،  ومن خلال كلمته عبر عن سعادته الكبيرة بوجود نخبه رائعة من الاعلاميين المصريين كون مصر بلد مليئ بالكوادر الفنية والاعلامية والابداعية في كل المجالات . 


كما أوضح  مدير الاكاديمية المدرب والاعلامي  مطهر الريدة في كلمته امام المتدربين والحضور المحاور الاساسية للدورة التدريبية النوعية التي سيتلقونها خلال فترة التدريب . 


وقد القى المدربين الاستاذ حساني بشير والاستاذ جمال محسن والاستاذ محمد فرج والاستاذة شيماء الصغير كلمات بسيطة عن البرنامج الذي سيقدمونه للمتدربين في هذه الدورة وكيفية سير هذه الدورة خلال فترة التدريب في الاستوديوهات الاذاعية والتلفزيونية ومن خلال التطبيق العملي . 


الجدير بالذكر أن هذه الدورة الاعلامية ستكون مستمرة كل شهر للجمهور وطلاب الاعلام والمهتمين بالاعلام الذين يريدون تطوير انفسهم  مهنياً ومهارياً من خلال ما ستقدمه الاكاديمية العربية الكندية من وجوه اعلامية ومدربين في شتى فروع ومجالات الاعلام . 


حضر الافتتاح الاعلامي اليمني الكبير الدكتور خالد عمر استاذ الاعلام بجامعة صنعاء والاستاذه الاعلامية القديرة اخلاص القرشي مذيعة ومقدمة اخبار في الفضائية اليمنية بالاضافة، محمد ناسه مدير تحرير اليمن العربي في مؤسسة الفجر الصحفية والاعلامية اليمنية القديرة تيسير حسن .