صحيفة إماراتية تستدل بإنفراد لليمن العربي كدليل على عمالة وخيانة قطر

أخبار محلية

اليمن العربي

إستدلت صحيفة الوطن الإماراتية، بإنفراد لموقع اليمن العربي، كدليل على عمالة وخيانة قطر وتأمرها على اليمن والتحالف العربي .

وتحت عنوان "نظام قطر .. الشر وسمساره في آن"، قالت صحيفة " الوطن " إن نظام الحمدين لا يزال يتخبط فيما كل الأبواب موصدة أمام محاولاته للخروج من أزمته الخانقة التي جعلته مهمشا في أفضل حالاته ,

وأضافت "وخلال ذلك لا يجد إلا الأنظمة التي قبل على نفسه الارتماء في أحضانها وعوضا عن الاحتكام إلى العقل أقله لمصلحة شعبه يواصل الغرق في مستنقع الشر ودعم الإرهاب وينتهج ذات الأساليب الوضيعة التي ينتهجها النظام الإيراني سواء من حيث افتعال الأزمات أو صب الزيت على النيران المشتعلة أو دعم الفوضى والمليشيات التي تعمل ضمن أجندة خبيثة تستهدف أمن وسلامة واستقرار المنطقة العربية برمتها".

وأشارت إلى أن آخر فضائح العمالة والإجرام هو اعتراف أحد المتورطين في مليشيات الحوثي بتلقي كل التسهيلات من قطر للتدريب في لبنان عبر تكفل نظام الحمدين بنقلهم إلى لبنان لتلقي الدروس والتدريب على الإرهاب والإجرام وتسويق الأكاذيب عند " حزب الله " الإرهابي في لبنان وذلك في مخطط مدروس يستهدف التشويش على الدور المشرف الذي تقوم به قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن وخاصة الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وكان موقع اليمن العربي قد إنفرد بنشر إعترافات لقيادي فيما يعرف بالمجلس الثوري الأعلى للحراك الجنوبي الذي يتزعمه حسن باعوم، وهو يروي تفاصيل التدخل القطري والإيراني عبر فادي باعوم لتدريب بعض من أفراد المجلس للقيام بأحداث شغب في المحافظات المحررة .

واضافت الصحيفة "أن كل هذا معروف وموثق بالأدلة والاعترافات لكنه يفضح في الوقت نفسه النظام القطري الذي يواصل الغرق والعمل على معاداة كل توجه نبيل يضع حدا لأزمة اليمن وينهي ما سببه الانقلاب الغاشم بدعم إيراني من ويلات للشعب اليمني الشقيق وبعد أن بقي نظام تميم ومن سبقوه لمدة تزيد على الربع قرن يمتهنون الإرهاب ويرفضون العودة والاحتكام إلى صوت العقل ومقتضيات سلامة المنطقة بات يحترف عرقلة كل المساعي النبيلة بمختلف الأساليب الإجرامية دون أن يستثني منها أي شيء".

وتابعت النظام القطري مهما حاول المناورة والعرقلة وتسول التحالفات وذرف دموع التماسيح وافتعال الشائعات لكنه في الحقيقة سيواجه الواقع والحقيقة التي هي أقوى من نفاقه وضياعه والتيه الذي يتخبط فيه ويواصل امتهان كل المحظورات كونه يعتقد أنه بتبذير المليارات قد يتمكن من النجاة مع مواصلة ذات أساليب الشر التي يمتهنها أو يسهلها في سبيل الفوضى التي يعول عليها.

وأكدت " الوطن " في ختام افتتاحيتها أن التاريخ سيكتب في صفحات مشرقة الفارق الكبير بين من دعموا الأشقاء في اليمن بكل شيء لتجنيبهم المخطط الذي أريد زجهم فيه وبين من عملوا على تمديد الفوضى.. وبين من قدم التضحيات الطاهرة وأنجز ملاحم بطولية في المجالات كافة وخاصة العسكرية والإنسانية منها وبين من قبل على نفسه أن ينخرط في دعم مخططات الشر ومعاداة الشعب اليمني إنه تاريخ يراه العالم وسيدون الحقائق ويقدم للأجيال على مر الزمن حكما وعبرا ودروسا بين من صنعوا الأمجاد.. وبين عصابة تميم التي ستوصم بعار خيانة الأمة إلى الأبد.