مدرب النصر يكشف صعوبة لقاء الجزيرة في البطولة العربية

رياضة

اليمن العربي

أكد الأوروغوياني دانيال كارينيو، مدرب نادي النصر ، قبل مباراة يوم غد السبت، أمام نادي الجزيرة في دور الـ32 لمباراة الإياب عند الساعة الـ8.30 أن المواجهة صعبة للغاية على الفريقين . 

 وقال كارينيو: نحن نلعب جميع المباريات للفوز بها. مستطردا: صحيح أننا نملك فرصتين بالفوز أو بالتعادل ولكن مثل هذه المباريات مختلفة، وقد تصل إلى 180 دقيقة وتفكيرنا الفوز في المباراة فقط.

وفِي حديثه عن المباراة الأولى ضد نادي “الجزيرة” الإماراتي، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد، كانت المباراة الأولى للفريقين بالموسم الرياضي، وأيضا أول مباراة لكلا المدربين.

 
واستطرد: “المباراة لعبت في جو رطوبة عالٍ جدٍ، ومخالف للأجواء التي سنلعب بها غداً إن شاء الله.. ومباراة الإياب بكل تأكيد ستكون مختلفة، إذ تجهزنا للمباراة منذ 4 أيام، واليوم نضع آخر رتوشات المباراة، والفريق لعب كثير من المباريات، وحدث انسجام بين لاعبي الفريقين”.

وأوضح كارينيو: “رأينا بعض المباريات لنادي الجزيرة في الدوري بشكل جيد، وشاهدنا آخر مباراة ضد عجمان، والتي فاز فيها بأهداف كثيرة”. وتابع: “المباراة أمام الجزيرة ستكون حاسمة، والخاسر يخرج من البطولة سنحاول أن نلعب المباراة بشكل قوي”.

وأكد الأوروغوياني أن “الأمور لم تحسم بعد، والجزيرة فريق قوي ولا بد أن نحترمه، ورسالتي للجماهير التي أوجهها دائماً لهم: لابد من دعم الفريق، فالبطولة العربية مخالفة تماما للدوري، إذا خسرت؛ تخرج، بخلاف الدوري يكون به تعويض.

وشدد “كارينيو” على أهمية الفوز يوم غداً للتأهل لمواصلة الانتصارات بالبطولة العربية والدوري. وسنلعب بالتشكيل الأميز و الأقوى لدينا، وفي كل المباريات نفكر بنفس الطريقة، في هذه المرحلة نعرف قوتنا جيدا، ونأخذ حذرنا من قوة هجوم الجزيرة.

في السياق، قال اللاعب حمد آل منصور، خلال المؤتمر: “أنا وزملائي اللاعبين جاهزين لمباراة الغد، وعلى أكمل استعداد، وغيابي عن المباراة الماضية جاء بسبب وعكة صحية بسيطة، وفريق الجزيرة كبير ونعرف مدى خطورته”.