خلفان يشيد بشباب الإمارات ويهاجم قطر

عرب وعالم

اليمن العربي

رصد الـ"اليمن العربي" سلسلة تغريدات للفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي الأسبق، تحدث خلالها عن موقف قطر مما يحدث في الدول العربية. 


وقال خلفان عبر تويتر: "عجيب أن تحتضن قطر اسرائيل وتعادي ارض الحرمين الشريفين"!..مرفقا صورة وزير الخارجية القطري مع مسؤول اسرائيلي. 

وكتب خلفان: "أي حكومة هذه التي تعبث في محيط عروبتنا".


وأضاف خلفان: "البارحة بعد التهنئة التي قدمتها للمملكة حكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني السعودي تلقيت سيلا من الشتائم لمغردين قطريين....اليس ذلك دليل سوء اخلاق...لو انني غردت وعنيتكم بسوء لكان ذلك امرا منطقيا ..لكن تأبى السخافة ان تفارق اهلها".


وبخصوص المعرض العلمي الذي أقيم اليوم، قال خلفان: "من خلال حضوري اليوم لإفتتاح معرض ومؤتمر الاتصالات الحرجة / الشرق الاوسط وافريقيا..يمكنني القول بأن الأمن العام في الدولة بشكل عام وفي دبي بشكل خاص اضحى يمتلك تقنيات تسابق التطور مقارنة بأحدث التقنيات العالمية / الجميل في الأمر ان مهندسي تلك الاتصالات عيال زايد".


وأشاد خلفان بتقنيات الإمارات في المعرض، وقال "توجد شركات غربية وشرقية في المعرض والمؤتمر لكن تقنيات عيال زايد مبهرة ومتعددة اللغراض الأمنية".


وأكد خلفان: "تعليم شبابنا لم يذهب مع الريح ولكن اتى مع قدوم القيادات الشابة التي اهلناها لهذه الغاية..عيال زايد عندهم طموح وتحدي ومنافسة شريفة".