‏ غلاب: كيف بإمكاني أن أفهم إخوان قطر؟!

أخبار محلية

اليمن العربي

تساءل وكيل وزارة الإعلام، رئيس مركز الجزيرة العربية للدراسات، نجيب غلاب اليوم السبت، "كيف بإمكاني أن أفهم اخونجية قطر وملحقاتهم وطفلة يمنية تقص شعرها وتستنفر اليماني ليثور لاسقاط الكهنوتية الحوثية وتوكل القطرية تدعو إخوان اليمن لمصالحة مع الحوثية". 


‏وأضاف غلاب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "الطفلة قصت شعرها بتلقائية وجعلتني ثورة متطرفة بلا حدود كيماني مخلص لقضيته اليمانية واشوف بالعقل مصالحة توكل سموم قاتلة". 


‏ وتابع "كيف بإمكاني أن أفهم إخوان قطر!!
‏وصحفي كمحمد عايش الذي قال انه رفض ملايين التحالف من أجل كهنوتية ادعت انها وطنية وجمهورية ويمانية واعتقد انها حق وهي اليوم عنده العدوان المكتمل الاركان وهو يموت من الجوع ويعتذر من كل مواقفه المؤيدة للجريمة وإخونجية قطر يرون التحالف عدوان كالحوثية!!". 

‏ وأشار إلى أن "قطر مع اسرائيل مع امريكا مع ايران مع الأتراك ولكل في هذه الدويلة قاعدة وخلية أمنية وبالاخير تغدو قطر لدى الاخونجي مشروع إسلامي وعربي ورباني وكمال الإخلاص الثوري والعبد لله الذي يرى وطنه واقعية من حرية وإخاء وعدالة ومساواة وعروبة واسلام وانسان خلاصة الخيانة عندهم". 

‏⁧‫

‏ واختتم "التنظيم الإخوانجي المعلن وكثافته المتحركة بالعلن وشبكاته المتعاطفة بكافة تجلياتها ايا كانت لا خوف منها ولا هم يحزنون.
‏الاخطر التنظيم السري وشبكاته الباطنية تسري بين اللحم والعظم وتغتال الحقيقة بالنفاق والدجل والتزوير والفساد لقتلك وانت تعتقد انها خلاصة وفاء من اجلك.شيعية التنظيم".