صعد للتراند العالمي.. مختارة عن أسوأ ذكريات: #نكبه_اليمن_21_سبتمبر

أخبار محلية

اليمن العربي


في الذكرى الخامسة لأكبر نكبة في تاريخ في اليمن غرد اليمنيون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بإحصاء جرائم الحوثي وكيف دمر اليمن. 

وقال الإعلامي عادل اليافعي بتغريدة: لم تمر اليمن منذ تاريخها القديم والحديث بهذه النكبات سوى من لحظة قدوم المسيرة الشيطانية الحوثية الإيرانية التي جاءت على كل شي حي في أرض الجنتين.

من جانبه، قال عبدالله اسماعيل: يختلف اليمنيون شمالا وجنوبا ، فعاليات وأحزاب، مفكرين وكتاب وأصحاب راي ، في كثير من القضايا وطرق حلها، لكنهم يتفقون ان كارثة الكوارث والجائحة الماحقة التي تستهدف الجميع ، وكسرها اولى الأولويات هي جماعة الحوثي الإرهابية الإيرانية. 

وقال فهد طالب الشرفي: في هذا التاريخ أعلنت صنعاء حاضرة اليمن وعاصمته السبتمبرية ووجهه البهي زريبة خاصة بغلمان طبرستان وغادرت السفارات والقنوات والمؤسسات واحتلت مقرات الأحزاب ولم يعد يسمع فيها سوى الزوامل  خطاب الساذج عبده نيفيا ؛ انها نكبة العصر بلا منافس،  #نكبة_اليمن_21_سبتمبر.

من جانبه، قال وزير الخارجية السابق عبدالملك المخلافي:  إنهاء احد اسوء لحظات التاريخي اليمني قاطبة حيث عادت فلول الإمامة الكهنوتية العنصرية من الكهوف بعد نصف قرن  لتحتل عاصمتنا ومدننا وحياتنا وتصنع اكبر نكباتنا #نكبة_21سبتمبر ولا شك ان التاريخ اليمني سيقف مطولا ليحاسب كل من تسبب في هذه النكبة .