الهلال الاماراتي يوزع 300 سلة غذائية على 1500 فرد في الشحر

أخبار محلية

اليمن العربي

دفعت هيئة الهلال الاحمر الامارتي بمساعدات انسانية الى منطقة الشحر بمحافظة حضرموت بأكثر من 300 سلمة غذائية.

وتأتي هذه الاعمال ضمن المواد الاغاثية التي تقدمها الهيئة للمتضريين في المناطق المحررة.


ووزع فريق الهيئة٬ الأربعاء٬ 300 سلة غذائية على 1500 فرد من أسر منطقة معيان وضواحيها بمديرية الشحر في حضرموت، والتي لا تقوى على توفير قوت يومها، نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية.

وسادت حالة من الفرحة بين الأهالي ولم تفارق الابتسامة وجوه أفرادها، عقب تسلمهم المواد الإغاثية من فريق الهلال الأحمر الإماراتي رغم ما تحمله قلوبهم من أحزان وهموم بسبب أوضاعهم التي يعيشونها جراء جرائم وممارسات مليشيا الحوثي الإيرانية بحقهم، وأشادوا بدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا ووقفتها الأخوية إلى جانبهم وجهودها المتواصلة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء الشعب اليمني.

وقال محمد عبيد الشامسي٬ ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت٬ إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار الحرص على رفع المعاناة وتطبيع الحياة للأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي يمر بها اليمن الشقيق٬ وذلك عبر توفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.

وأكد أن هذه الحملة تهدف إلى سد الفجوة الغذائية التي تعاني منها تلك الأسر، والتي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساعها٬ مشيراً إلى أن هذه المساعدات ستخفف إلى حد كبير من معاناة الأهالي.