المخلافي: عصابة الحوثي نفذت "النكبة" في هذا الشهر لتشوية سبتمبر العظيم

أخبار محلية

اليمن العربي

قال وزير الخارجية السابق عبدالملك المخلافي أنه وفي مثل هذه الأيام من شهر سبتمبر 2016 قبل عامين وأثناء زيارتي الرسمية لالمانياوبعدمحادثات الكويت احتل الحوثيين منزلي في صنعاء الذي لازالوا يحتلونه حتى اليوم ورغم الالم ان يحتل منزلك  وخصوصياتك وتاريخك وكتبك وذكرياتك فقد كان الالم هينا امام الفاجعة الكبرى باحتلال هذه العصابة للوطن.


وذكر المخلافي في تغريدات على حسابه أنه مع احتلال العصابة العنصرية لمنزلي نهبوا سياراتي وسيارة ومنزل احد ابنائي كما فعلوا للآلاف من المواطنين في كل مكان حلو فيه ، اذ لا يحل الا الخراب والدمار والنهب والسرقة".

 
وأضاف:" احتلت العصابة العنصرية الحوثية العاصمة صنعاء واجزاء  من الوطن في مثل هذه الايام من سبتمبر عام 2014،وأشعلت حرب مدمرة على شعبنا اليمني وحياته وحقوقه وحرياته وقدم شعبنا العظيم ولازال تضحيات جمة في سبيل دحر هذا الاحتلال وانهاء الانقلاب وسيتحرر الوطن قريبا ان شاء الله بعظمة التضحيات .



وتابع:"رغم جرائم العصابة الكهنوتية العنصرية الحوثية في حق الوطن والمواطنين وقمتها نكبة 21 سبتمبر 2014 التي ارادت تشويه عظمة هذا الشهر المجيد الذي تفجرت فيه أعظم ثورة إنسانية في التاريخ،فان شعبنا سيحتفل بذكرى ثورة 26 سبتمبر هذا العام كما لم يحتفل من قبل إدراكاً لعظمة الثورة وتطلعا للنصر.