الهلال السعودي يوضح تفاصيل انتقال "خريبين" لنادي بيراميدز

رياضة

اليمن العربي

كشف نادي الهلال السعودي عن كواليس إعارة مهاجمه السوري عمر خريبين إلى بيراميدز المصري، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن أعلن بيراميدز تعاقده مع خريبين لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، بداية من الميركاتو الشتوي المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لـ"الزعيم" عبر  موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قال فيها: "قدمت إدارة النادي الشكر لإدارة نادي بيراميدز بسبب تعاملهم الاحترافي في المفاوضات إلى جانب دفعهم قيمة الإعارة خلال هذا الأسبوع، ما أسهم في حسم الصفقة، لأن العرض المصري كان الأعلى بين العروض المقدمة لضم اللاعب".

وأضاف: "جاءت إعارة اللاعب بالتنسيق مع جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، الذي يدرس إمكانية التعاقد مع عدد من اللاعبين المحترفين، في مختلف المراكز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر الذي تفهمه اللاعب السوري، حيث وعد إدارة (الزعيم) بتقديم كل ما لديه حتى بداية فترة إعارته في يناير/كانون الثاني المقبل".

وانضم خريبين لصفوف الهلال في فترة الانتقالات الشتوية خلال موسم 2017 لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادماً من الظفرة الإماراتي، قبل أن يتعاقد "الزعيم" معه بصفة نهائية في نهاية الموسم، بمبلغ يقارب الـ44 مليون ريال سعودي.