مدير مصلحة الدفاع المدني بالساحل يناقش مشروع تهيئة موقع سيارة الاطفاء بالشحر

أخبار محلية

اليمن العربي

بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي، لترتيب موقع سيارة مطافئ الشحر.

قام العقيد سعيد حاج عبدالرحيم  مدير مصلحة الدفاع المدني بساحل حضرموت، بمعية رئيس قسم الاطفاء صبري عايض العامري ورئيس القسم الفني بفرع المصلحة خالد سالم دحدح،  بزيارة إلى قيادة أمن مديرية الشحر.

والتقوا خلالها بمدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني بحضور المدير العام لمديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق، وذلك لمناقشة  ترتيب وتجهيز وتهيئة موقع مؤقت  لسيارة الاطفاء  مع طاقمها المتخصص الذي سيعمل لخدمة المواطنين لإطفاء  الحرائق عند حدوثها .

وقال مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ان الشحر بحاجة ماسة لهذه السيارة التي سوف تساعد في إخماد الحرائق .. مؤكداً العمل على ترتيب وتجهيز موقع لها وسكن لأفراد الدفاع المدني والتنسيق مع مدير المديرية لإنجاز ذلك في اسرع وقت ممكن.. شاكراً جهود مدير  عام الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي، على استجابته السريعة لتوفير سيارة إطفاء  مع طاقمها  بصورة عاجلة لمديرية الشحر كونها  تفتقد للمطافئ والدفاع المدني.

من ناحيته أبدى المدير العام لمديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق  استعداده التام لتجهيز الموقع  مع ظلة وسكن لأفراد  المطافئ.

كما تقدم مدير أمن الشحر  بالشكر الجزيل لمدير عام مديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق لتفاعله واستعدادة في تهيئة وتجهيز موقع لسيارة المطافئ.

بعد ذلك قاموا بجولة  لموقع الدفاع المدني  وشرطة السير الجديد الذي يتم العمل في إنجازة على قدماً وساق بدعم من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.