توقيت مواجهة الإمارات ضد لاوس الودية ليلة الثلاثاء 11-9-2018

رياضة

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

يقدم موقع اليمن العربي خدمة توقيت المباريات المحلية والعالمية لإمكانية متابعتها من قبل متابعينا في القطر العربي، حيث يقام يوم غد الثلاثاء 11-9-2018 عدة مباريات رسمية وودية، تعتليها مباراة إسبانيا وكرواتيا في بطولة الأمم الأوروبية، بينما المباريات الودية يلتقي الإمارات مع نظيره لاوس استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019، و21:00 إنجلترا - أساسي -- : -- سويسرا - أساسي.

ويتيح اليمن العربي إمكانية مشاهدة البث المباشر والحي لجميع مباريات اليوم الثلاثاء 11-9-2018 وترددات القنوات الناقلة، شاهد معنا مباراة الامارات ولاوس على موقعنا كورة حصري يلا شوت الجديد، وذلك ضمن المباريات الدولية الودية للمنتخبات، والتي من المقرر انطلاقها يوم الثلاثاء الموافق 11 من سبتمبر 2018.

مواجهة الإمارات تحضيرية لمنافسات التصفيات الآسيوية، بعد أن نال هزيمة على يد أمام منتخب ترينيداد وتوباجو وذلك يوم الخميس الماضي 6 من سبتمبر، وانتهت هذه المباراة بهزيمة الامارات بهدفين دون رد منهم.

بينما كانت أخر مباراة يخوضها منتخب لاوس مباراة ودية أيضًا، وذلك في 27 من مارس الماضي، وواجه فيها منتخب بنغلادش، وانتهت هذه المباراة بالتعادل الإيجابي بإحراز هدفين لكلًا منهما.

يلا شوت مشاهدة مباراة الامارات ولاوس بث مباشر اليوم الثلاثاء 11-9-2018، سنقوم بوضع فيديو بث مباشر لمشاهدة مباراة الامارات ولاوس على يلا شوت حصري قبل بداية المباراة بـ30 دقيقة.

كورة جول واليمن العربي يقدم توقيت مشاهدة مباراة الامارات ولاوس على موقع كورة حصري يلا شوت 
ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر التوقيتات التالية: 

الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

الساعة 21:00 بتوقيت العراق.

الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

الساعة 19:00 بتوقيت الجزائر.

الساعة 19:00 بتوقيت المغرب.

الساعة 22:00 بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات ولاوس
ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية الاولى ببث الإذاعة المباشرة لمشاهدة مباراة الامارات ولاوس، كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على موقع كورة حصري يلا شوت الجديد بالشكل المباشر وبدون توقف او تقطيع.