بالفيديو.. السعودية وبوليفيا حبايب على مر التاريخ.. الأخضر يتعادل بهدفين أمام الضيوف

رياضة

السعودية وبوليفيا
السعودية وبوليفيا

فشل المنتخب السعودي في كسر عقدة الفوز على منتخب بوليفيا ، خلال موقعة الليلة الودية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، استعداداً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقام بدولة الإمارات 2019.

ويستعد المنتخب السعودي خلال تلك الفترة للتصفيات الآسيوية للقدرة على المنافسة خلال البطولة التي ستبدأ في يناير المقبل، 2019.

بدأ المنتخب السعودي شوط المباراة الأول بطريقة سريعة ليحقق من خلالها هدفين في أول 12 دقيقة، الثاني ضربة جزاء، بينما بوليفيا أحرزت هدف وحيد.

جاء بالهدف الأول اللاعب يحيى الشهري في الدقيقة السابعة من خلال تسديدة قوية على الحارس البوليفي داخل منطقة الحظر، ليعزز بعده الأخضر السعودي تقدمه بهدف سالم الدوسري في الدقيقة الثانية عشر.

لم تصمت الضيوف حتى قلصت الفارق، وجاءت بالهدف الأول عبر اللاعب جسمانى كامبوس في الدقيقة 35، حتى جاء الشوط الثاني ولم ينجح المنتخب السعودي في تعزيز النتيجة مرة أخرى، لتتعادل بوليفيا بهدف مارسيلو مارتينز مورينو في الدقيقة 82.

الشوط الثاني لم يكن جيدا للمنتخب السعودي بعد نزول إبراهيم غالب، بينما معتز هوساوي أحدث توازنا في وسط الملعب، وكان التقصير الدفاعي واضحاً خلال أحداث الشق الثاني من المباراة.

والتقى المنتخبان سابقاً في لقاءين، لم يتمكن المنتخب السعودي فيهام بالفوز، حيث حقق في الأولى التعادل وكانت سنة 1999 وكانت في بطولة كأس القارات بالمكسيك، وأخفق الأخضر في المباراة الأخرى وكانت سنة 1994 خلال مباراة ودية في فرنسا، وانتهت بنتيجة سلبية.