موعد مباراة الجزيرة والإمارات في كأس الخليج العربي الاثنين 10-9-2018 والقنوات الناقلة

رياضة

الجزيرة والامارات
الجزيرة والامارات

تجمع الجولة الثانية من منافسات كأس الخليج العربي ضمن الجموعة الثانية يوم غد الاثنين 10-9-2018 مواجهة نارية بين فريقي الجزيرة والإمارات، على ملعب الأخير.

بروح عالية يدخل فريق الإمارات المباراة للمنافسة على تحقيق الفوز الأول له بعد خسارته الأولى أمام النصر بهدف نظيف، خاصة أن المواجهة على أرضه ووسط جمهوره

بينما حذر الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني للجزيرة لاعبي فريقه من مواجهة فريق الإمارات التي ستقام يوم الإثنين، في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي.  

ومن المقرر أن يلعب الوافد الجديد بعد ضم فريق الإمارات الأول لكرة القدم، اللاعب محمود سعيد لتمثيل الصقور حتى العام 2021 في فئة مواليد الدولة.

لم تكن المرة الأولى لنادي الامارات إبرام عقود، بل ماثلها سابقاً مع عدد من اللاعبين مستثمرا قرار الفئات الأربع لتدعيم صفوف الصقور في الموسم الجاري، بالتوازي مع إبرام عقود طويلة الأجل مع نخبة من لاعبيه الشبان من ابناء النادي.


وستذاع المباراة  في تمام الساعة الـ3:40 بتوقيت مصر، والـ5:40 بتوقيت أبوظبي، بينما ستذاع المباراة في الرابعة والـ40 دقيقة بتوقيت الممملكة العربية السعودية، على قنوات أبو ظبي ودبي الرياضية المفتوحة.