موعد مباراة العين والنصر الاثنين 10-9-2018 في كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

رياضة

العين والنصر الاماراتي
العين والنصر الاماراتي

يستعد فريق العين الإماراتي لملاقاة نظيره النصر يوم غد الاثنين 10-9-2018 ضمن الجولة الثانية، من منافسات كأس الخليج العربي على استاد هزاع بن زايد.

كان العين قد حقق فوزا ساحقاً على نظيره الشارقة من الجولة الأولى بأربعة أهداف لهدف، آملين في تعزيز الانتصار على حساب النصر.

في الإطار ذاته قال الكرواتي زوران ماميتش ان المباراة لن تكون أسهل من المواجهة الماضية أمام الشارقة، قائلاً: " يمتلك الفريق المنافس في صفوفه عناصر جيدة، ولديه طموحات كبيرة في الموسم الكروي الحالي، ويتطلع إلى بلوغ مركز متقدم في جدول ترتيب مسابقة الدوري، وعليه نتوقع أداءً قوياً في مباراتنا المقبلة".

بينما قال الصربي  إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر الإماراتي أن الفريق استعد جيداً لمواجة العين، ساعيا لتحقيق الانتصار الثاني هو الاخر على أرض الزعيم.

ويتطلع الفريق البنفسجي لمتابعة نتائجه القوية أمام العميد النصراوي، والذهاب بعيداً في البطولة على عكس الموسم الماضي حيث خرج الفريق مبكراً، ويعول المدرب الكرواتي زوران ماميتش على مجموعة من العناصر الشابة لغياب 11 لاعباً أساسياً عن التشكيلة.

ويركز العين على لاعبيه الشباب في تلك المباراة بعد الإشادة بهم خلال تدريبات الجمعة الماضية ومباراتهم امام الشارقة التي تكللت برباعية في ظل غياب 11 لاعب.