الجونة المصري يوقع اتفاقية توأمة مع نادي لوتسيرن السويسري

رياضة

اليمن العربي

في إطار خطة نادي الجونة وسعيه الدائم للمساهمة في تطوير الكرة المصرية بدءًا من مراحل الناشئين وحتى الفريق الأول، عن طريق توفير أفضل الظروف الممكنة لنجاح منظومة كرة القدم بمختلف عناصرها، وهو ما ينعكس بالتبعية على مستوى كرة القدم في مصر.

وقع نادي الجونة اتفاقية توأمة مع نادي لوتسيرن السويسري للتعاون في اتجاهات عديدة من شأنها تحقيق أهداف مشتركة بين الناديين وتستفيد منها كرة القدم المصرية.

ومن أوجه التعاون بين الجونة ولوتسيرن، استضافة نادي لوتسيرن لمدربي الفريق الأول وفريق الناشئين لقضاء فترات معايشة في سويسرا لاكتساب الخبرات.

وكذلك استضافة نادي الجونة خبراء من نادي لوتسيرن لعقد محاضرات وورش عمل لتطوير المدربين وأسلوب التدريب في مصر، وإرسال الكوادر الإدارية بنادي الجونة إلى سويسرا للاستفادة من الخبرات الإدارية بنادي لوتسيرن والإطلاع على أحدث النظم الإدارية في عالم كرة القدم.


وتتيح أيضًا الفرصة أمام الجونة لاستضافة كشافي نادي لوتسيرن بشكل دوري طوال الموسم للتنقيب عن المواهب في قطاع الناشئين وكذلك الفريق الأول.

تأتي هذه الاتفاقية بين ناديي الجونة ولوتسيرن لتمثل خطوة على طريق تطوير كرة القدم المصرية وإتاحة الفرصة أمام جميع عناصر المنظومة الكروية لاكتساب الخبرات في أوروبا والإطلاع على أحدث النظم الإدارية والفنية.