مشاهدة مباراة مصر والنيجر 2018

رياضة

اليمن العربي

نقدم اليمن العربي اليوم لكم خدمة مشاهدة البث المباشر لمباريات اليوم السبت 8-9-2018، المحلية والعالمية وفي  مقدمتها مباراة مصر والنيجر ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في تصفيات الامم الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم بالكاميرون 2019، ويتسح "اليمن العربي إمكانية مشاهدة المباراة بروابط مباشرة، لإمكانية المتابعة من خلال: بث مباشر مباراة مصر والنيجر اليوم السبت في التصفيات الافريقية، يلا شوت مباراة مصر والنيجر بدون تقطيع وجودة عالية.

تقام مباراة مصر والنيجر على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقية الرياض، والعاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات، كما تذاع المباراة على  قنوات بي ان سبورت الرياضية، وتحديداً bien sport HD 5 وبتعليق الكبير علي محمد علي.

وتنقل قناتي النيل الرياضية والتلفزيون المصري الأرضي، المواجهة المثيرة لإذاعتها داخل القطر المصري، وإتاحتها ممن ليس لديهم اشتراكات في شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية.
 
تأمل مصر الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية بعد خسارتها من تونس في مباراة الجولة الأولى بهدف نظيف، وضياع أول ثلاث نقاط من المجموعة العاشرة.

وتحتل مصر المركز الرابع في المجموعة العاشرة التي تضم كل من تونس ومصر والنيجر وسوازيلاند.

نظام المجموعات في البطولة الأفريقية يضمن تأهل أول وثان المجموعات، عدا المجموعة التي تتبع البلد المنظم وهي الكاميرون.

واستقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري على تشكيل الفراعنة المتوقع لمواجهة النيجر في لقاء اليوم، وياتي في مقدمتهم النجم محمد صلاح ، لاعب ليفربول الانجليزي.

تشكيل المنتخب المصري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف - أحمد حجازي – علي جبر - أحمد المحمدي

خط الوسط: حسين الشحات – محمد النني - طارق حامد

 خط الهجوم: تريزيجيه - محمد صلاح - مروان محسن

شاهد مباراة المنتخب المصري والنيجر أسفل هنا..