"بلاينج فور 90" يتوقع منافس صلاح على جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم

رياضة

اليمن العربي

توقع موقع "بلاينج فور 90" الإنجليزى منافسة شرسة بين النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى على جائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف للنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 وتوج محمد صلاح بجائزة "الحذاء الذهبى" الموسم الماضى بعدما سجل 32 هدفاً، فيما حصل سيرجيو أجويرو على تلك الجائزة عام 2015.

 وقال الموقع إن البداية الساخنة لسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتى هذا الموسم تجعله مرشحاً للفوز بجائزة "الحذاء الذهبي"، موضحاً أن اللاعب يمتلك القدرة على التسجيل بطرق مختلفة، كما يمتلك الفريق السماوى اثنين من أفضل صناع الأهداف فى الدورى الإنجليزى هما ديفيد سيلفا وكيفين دى بروين ما يمنح المهاجم الأرجنتينى بعض الأفضلية فى الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى".

وأوضح أن مهمة سيرجيو أجويرو فى الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" هذا الموسم لن تكون "سهلة"، فى ظل وجود العديد من الأسماء المرشحة لحصد الجائزة يأتى فى مقدمتها النجم المصرى محمد صلاح.

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بينما تمكن سيرجيو أجويرو من تسجيل 3 أهداف، بعد مرور 4 مراحل على انطلاق الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".