اليوم.. إيطاليا تستضيف بولندا في دوري الأمم الأوروبية

رياضة

اليمن العربي

يستضيف المنتخب الإيطالي اليوم الجمعة، نظيره البولندي تحتد القيادة الفنية للمخضرم روبرتو مانشينى  في التاسعة الا ربع مساءاً بملعب "ريناتو دال آرا"، بمدينة "بولونيا" الايطالية، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثالثة في دوري الامم الاوروبية.

وتعد مواجهة ايطاليا وبولندا هي الظهور الرسمي لـ"الآزوري" تحت قيادة مانشيني، بعدنا سبق وأن خاض المنتخب الايطالي ثلاث مباريات ودية تحت قيادة المدير الفني السابق لناديا انتر ميلان الايطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، أمام منتخبات السعودية وهولندا وفرنسا.

ويمتلك مانشيني العديد من الأسلحة التي تمنحه فرصة تحقيق الفوز على بولندا في مباراة اليوم والمتمثلة في جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وماريو بالوتيلي وأندريا بيلوتي وشيرو إيموبيلي.

كما قرر مانشينى إستدعاء خمسة لاعبين جدد في إطار سياسة "تجديد الدماء" التي يتبعها مع المنتخب الايطالي بعد كارثة عدم التأهل لبطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الحالي وأبرزهم بييترو بليجري مهاجم موناكو الفرنسي، البالغ من العمر 17 عاما. كما يلتقي في أبرز مباريات اليوم، تركيا مع روسيا، وليتوانيا مع صربيا ورومانيا مع الجبل الأسود.