أسطورة أرسنال يطالب بمنح إيمري فرصة أكبر

رياضة

اليمن العربي

قال توني آدامز، أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي في الثمانينيات وبداية الألفية الجديدة، إن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني الجديد لـ"الجانرز"، يحتاج إلى بعض الوقت بسبب "التغييرات الكثيرة" التي حدثت في الفريق. 


وأضاف آدامز، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "اللاعبون يحتاجون إلى وقت للتأقلم والمدرب أيضا، بسبب التغييرات الكثيرة في الفريق. أعتقد أن 19 عضوا بالطاقم الفني رحلوا".

وكان النادي اللندني بدأ موسمه بخسارتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي وتشيلسي على الترتيب، قبل أن يصحح الأوضاع بانتصارين على وست هام يونايتد وكارديف سيتي، الصاعد حديثا.



وأبدى صاحب الـ51 عاما، الذي خاض أكثر من 500 مباراة مع أرسنال، "تأثره" بالتغير الحاصل في الفريق، والذي ظل يطالب به على مدار 10 سنوات.

وأشار "نحتاج للمرونة التكتيكية ولأربعة مدافعين أقوياء في الخلف. بهذا لن نصبح فريقا هشا خارج ملعبنا. أدرك أن البداية كانت صعبة أمام السيتي وتشيلسي، ولكني شعرت ببعض الإحباط لأننا لم نكن مرنين".

وأرجع المدافع الدولي السابق الصورة السيئة للفريق في بداية الموسم لبقايا الماضي، وأكد أنه يبدو أن "اللاعبين يعرفون كيف يلعبون عندما تكون الكرة في حوزتهم، ولكنهم لا يعرفون ماذا يفعلون بدونها".

ويحتل أرسنال حاليا المركز التاسع برصيد 6 نقاط (هزيمتين وانتصارين).