عاجل.. صحفي يمني يكشف حقيقة وفاة الرئيس هادي في أمريكا

أخبار محلية

الرئيس هادي
الرئيس هادي

أكد الصحفي اليمني "فتحي بن لرزق"، عدم صحة ما يتم تداوله من أنباء على مواقع التواصل الإجتماعي، حول وفاة الرئيس "عبد ربه منصور هادي". 


ونفي " بن لرزق"، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، صحة هذة الأنباء، قائلا: " لاصحة للأنباء التي تتحدث عن وفاة الرئيس عبدربه منصور هادي".


وكانت بعض وسائل الإعلام قد زعمت أن الرئيس هادى توجه لإجراء جراحة حرجة بالقلب ووافته المنية بالولايات المتحد ، و تناقلت وسائل التواصل الاجتماعى  هذه الانياء وهو ما نفته الرئاسة مدللة على ذلك بفيديو للرئيس هادى لحظة وصوله مطار كليفلاند وقد ظهر بصحة جيدة برفقة طاقمه الخاص.


ونفى مصدر مسئول بمؤسسة الرئاسة اليمنية، الأنباء التى ترددت عن وفاة الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى، والتى رددتها بعض وسائل الإعلام اليوم الاثنين، عقب وصوله اليوم الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأكد المصدر أن الرئيس هادى فى صحة جيدة جدا ولم يسافر لإجراء عملية جراحية خطيرة حسبما نقلت وسائل الإعلام .

وأشار المصدر إلى أن سفر الرئيس هو بغرض إجراء فحوصات دورية اعتادت إجراؤها منذ 15 عاما فى مستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة وسيبقى هناك للمشاركة فى الاجتماعات السنوية للجمعية العمومية للأمم المتحدة والتى ستعقد الشهر الجارى فى نيويورك حيث سيلقى الرئيس كلمة اليمن .