مؤشرات.. إبراهيموفيتش يقترب من صفوف بيراميدز المصري

رياضة

اليمن العربي

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن هناك صفقة ستكون مفاجأة ومن العيار الثقيل قريبة من بيراميدز وقد يكون اللاعب من الدوري الأمريكي أو الإنجليزي أو التركي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الصفقة المنتظرة لنادي بيراميدز ستكون ضم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي يلعب حاليًا في نادي لوس أنجلوس جالاكسي بالدوري الأمريكي مثلما ألمح المستشار تركي آل الشيخ.

وأوضحت الأنباء أن مسؤولي نادي بيراميدز دخلوا في مفاوضات قوية مع نجم باريس سان جيرمان والإنتر السابق زلاتان إبراهيموفيتش وبنسبة كبيرة سيكون مفاجأة المستشار "آل الشيخ" لجمهور بيراميدز في الميركاتو الشتوي المقبل.

وانضم النجم السويدي إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 36 عامًا، إلى لوس أنجلوس في 18 مارس 2018 قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد ولا يزال زلاتان يقدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه الحالي.

شارك زلاتان إبراهيموفيتش مع فريقه في الدوري الأمريكي في 21 مباراة بمعدل "1603" دقيقة واستطاع أن يسجل 16 هدفًا وصنع لزملائه 5 أهدف حتى الآن وهو أمر مميز للغاية لمهاجم قوي وشرس على المرمى.

يمتلك "إبراهيموفيتش" مسيرة كروية قوية ومميزة حيث لعب في صفوف أكبر الفرق الأوروبية بدءًا من آياكس أمستردام عام 2001 مرورًا بتجاربه الناجحة مع يوفنتوس وإنتر وبرشلونة وإيه سي ميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وحتى تجربته الوحيدة خارج الحدود الأوروبية مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.