أخبار ليفربول اليوم عن فوز ساديو ماني بجائزة لاعب الشهر

رياضة

اليمن العربي

فاز ساديو مانى، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزى، بجائزة "لاعب الشهر" من رابطة المحترفين، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز"، ومساهمته فى اعتلاء ليفربول لصدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد مرور 4 مراحل على انطلاق المسابقة، ويتصدر ساديو مانى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 4 أهداف متساوياً مع ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام.

وكان ساديو مانى ساهم مؤخراً فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول الأول فى الدقيقة العاشرة، وهو الهدف الرابع للمهاجم السنغالى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء هدف ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، وهو أول هدف يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية البطولة.

 
يترقب النجم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزى، اليوم، الاثنين، إعلان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، والتى ستضم 3 لاعبين.

وضمت القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، كلاً من: كريستيانو رونالدو، كيفين دى بروين، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، هارى كين، كيليان مبابى، ليونيل ميسى، لوكا مودريتش، محمد صلاح، ورافاييل فاران.


تصدر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" فى عام 2018.

 وتمكن محمد صلاح من تسجيل 13 هدفاً بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى عام 2018، متفوقاً بفارق هدف وحيد على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى.

كما تفوق محمد صلاح نجم ليفربول على جلين موراى، مهاجم برايتون وهارى كين نجم توتنهام، بعدما تمكن الثنائى الأخير من تسجيل 8 أهداف فقط ببطولة الدورى الإنجليزى العام الجارى.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 12 نقطة مع تشيلسى وواتفورد، بعدما حقق الفوز على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون وليستر سيتى.