أخبار يوفنتوس اليوم عن تمسك البيانكونيري بضم مارسيلو

رياضة

اليمن العربي

يستعد نادى يوفنتوس الايطالى للدخول فى مفاوضات جديدة مع نادى ريال مدريد الإسبانى من أجل الحصول على خدمات البرازيلى مارسيلو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 
ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الايطالية، أن نادى يوفنتوس الملقب بـ"البيانكونيري" قام بالعديد من المحاولات من أجل التعاقد مع مارسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مشيرة إلى أن إدارة ريال مدريد أغلقت جميع الأبواب أمام مسئولى يوفنتوس لإتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة، أن يوفنتوس يعتزم الدخول فى مفاوضات جديدة مع ريال مدريد على الرغم من رفض الأخير الاستغناء عن خدمات لاعبه البرازيلى مارسيلو من أجل ضم اللاعب فى انتقالات يناير.

ودخل البرازيلى مارسيلو الظهير الايسر لنادى ريال مدريد الإسبانى دائرة اهتمامات نادى يوفنتوس الإيطالى الذى يخطط لإبرام صفقة مدوية جديدة بعد تعاقده مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرازيل ونادى ريال مدريد الإسبانى لمدة 4 سنوات مقابل 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة.

ويرتبط الثنائى مارسيلو وكريستيانو رونالدو بعلاقة صداقة وطيدة، الامر الذى يعزز من فرص إتمام الصفقة فى يناير القادم.

كانت تقارير صحيفة اسبانية ذكرت فى وقت سابق أن ريال مدريد يفكر جدياً فى الموافقة على رحيل مارسيلو إلى يوفنتوس حال تقدم الأخير بعرض رسمى يصل لـ50 مليون يورو، فى ظل تقدم اللاعب البرازيلى بالعمر "30 عاماً"، بجانب حصوله على راتب سنوى يصل لـ 11 مليون يورو.

 
دعم ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس نجمه كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالى، ولم يفتتح سجله التهديفى مع العملاق الإيطالى حتى الآن.

وقال أليجرى مدرب يوفنتوس أن رونالدو قدم مباراة جيدة ووضع نفسه فى الخدمة. لكن الكرة لم تتهيأ أمامه للتسجيل. وأنا مقتنع تماما أن الموضوع يحتاج إلى وقت، خاصة أن الكرة الإيطالية مختلفة عن الإسبانية والإنجليزية وهى المسابقات التى شهدت تألق النجم البرتغالى قبل قدومه إلى تورينو.

وانتقل النجم البرتغالى إلى يوفنتوس هذا الصيف بمقابل مادى تجاوز الـ100 مليون يورو قادما من ريال مدريد الذى سجل معه 450 هدفا فى 438 مباراة، منذ انتقاله للفريق فى 2009.

وفشل النجم البرتغالى كريستيانو من جديد فى تسجيل أول اهدافه الرسمية مع يوفنتوس بعد مرور 3 جولات على انطلاق الكالتشيو، ليحقق نفس الرقم السلبى الذى حققه مع فريقه السابق ريال مدريد فى موسمى 2010 – 2011 و2017 – 2018.