اخبار ليفربول اليوم عن كشف نجم فولهام أسباب رفضه الانضمام للريدز

رياضة

اليمن العربي

كشف الإيفواري جان ميشيل سيري، نجم فريق فولهام الإنجليزي الجديد، عن أسباب تفضيله الانضمام لفريقه الحالى بدلا من الانتقال إلى صفوف ليفربول أو تشيلسي.

 

نجم فولهام يكشف سبب رفضه ليفربول

سيري رفض الانضمام الى ليفربولسيري رفض الانضمام الى ليفربول

 

نجح نادي فولهام فى ضم اللاعب صاحب الـ27 عاما بقيمة 25 مليون استرليني قادما من نيس الفرنسي بعد عروض عديدة تلقاها اللاعب من كبار إنجلترا.

وقال سيري فى تصريحات لصحيفة "التايمز" البريطانية :"عندما لعبت مع باكوس دي فيريرا بالبرتغال، كان ذلك لطيفا بالنسبة لى، لأنهم أرادوني بالفعل، فولهام أرادني بنفس الطريقة".

وأضاف: "قالوا لى نريد، تعالى إلى فولهام، ليفربول وتشيلسي رأوني ولم يقولوا ذلك، بينما فولهام احترمني، على الرغم من الأندية الاكبر التى طلبتني، لكنى فضلت فولهام".

وكان تقارير قد أشارت إلى أن ليفربول يرغب فى التعاقد مع اللاعب الذى قضى 3 سنوات رائعة فى الدوري الفرنسي، ولكن تعاقد الريدز فى النهاية مع الثنائى نابي كيتا وفابينيو، لتدعيم خط الوسط.

 

محمد صلاح يحقق رقما رائعا لصالح ليفربول

تصدر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" فى عام 2018.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 13 هدفاً بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى عام 2018، متفوقاً بفارق هدف وحيد على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى.

كما تفوق محمد صلاح على جلين موراى، مهاجم برايتون وهارى كين نجم توتنهام، بعدما تمكن الثنائى الأخير من تسجيل 8 أهداف فقط ببطولة الدورى الإنجليزى العام الجارى.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 12 نقطة مع تشيلسى، بعدما حقق الفوز على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون وليستر سيتى.

 

نجم ليفربول ينظف حمامات المساجد

أظهر مقطع فيديو مشاركة ساديو مانى، مهاجم منتخب السنغال، ونادى ليفربول الإنجليزى، فى تنظيف حمامات أحد المساجد بمدينة ليفربول.

وظهر نجم فريق ليفربول ممسكاً بخرطوم مياه لملء أحد الجرادل البلاستيكية أثناء عملية تنظيف حمامات المسجد.