منى المنصوري تستعد لعرض أزياء أسطوري في موسكو

منوعات

اليمن العربي

تستعد مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري لتنظيم عرض أزياء جديد في العاصمة الروسية موسكو، الثلاثاء.  


وقالت المنصوري إن عرض الأزياء سينقسم إلى قسمين؛ الأول خاص بالعباءات في تصميمات جديدة كنوع من الفانتازيا باستخدام الأورجانزا الطبيعي اللامع والأحجار الكريمة.

وأضافت أن هذا النوع من العباءات سيكون مناسبا جدا كزي للسهرة ويغني كل سيدة عن اللجوء لفساتين السهرة في المناسبات المختلفة.

وأشارت إلى أن القسم الثاني من عرض أزياء موسكو سيكون خاصا بالفساتين المخصصة لمختلف المناسبات سواء السهرة أو الحناء أو الزفاف.

وأكدت المنصوري أنها تخطط لتنفيذ جلسة تصوير خاصة لعارضات الأزياء "السوبر موديلز" مع موديلاتها الجديدة في قلب الساحة الحمراء بموسكو، لعرض أحدث ما أنتجته دار المنصوري من خطوط الموضة العالمية.


والمصممة العالمية منى المنصوري سبق لها إقامة عرض أزياء في موسكو بدعوة من سفارة مملكة البحرين للاحتفال بعيد ميلاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتم خلال العرض الكشف عن فستان صممته المنصوري ضمن مجموعتها الجديدة يحمل صورة الرئيس بوتين مرتدياً زياً رياضياً، ويحمل الكرة الأرضية في يده اليمنى، وتحيط به الملائكة والأزهار والسحب البيضاء.

وافتتحت المنصوري العرض بالثوب الإماراتي التقليدي الشهير والبرقع، في رسالة واضحة إلى ضرورة الحفاظ على الهوية العربية حتى في قلب روسيا، وحماية التراث العربي والحفاظ عليه في ظل الهجمات الشرسة من جانب المدنية الحديثة.