صحيفة: نظام تميم إرهابي ومكشوف ويتستمر في الغرق

عرب وعالم

اليمن العربي

قالت صحيفة إماراتية، إن النظام القطري يواصل الغرق أكثر بشر أعماله، ومع كل محاولة للخروج من النفق العميق الذي قادته إليه سياسته الإرهابية يجد نفسه يتأزم أكثر، ولا يجد إلا ماكينته الإعلامية التي باتت مفضوحة للجميع يحاول من خلالها نفث السموم وافتعال القصص وتسويق الشائعات، وهي أساليب تؤكد انعدام نية للإصلاح من جهة، ومدى ما يحمله من أحقاد ورياء وخبث مقزز.

واضافت صحيفة "الوطن" الصادرة اليوم السبت - تابعها "اليمن العربي"- " انه لم يعد يخفي نفاق وكذب هذا الإعلام التآمري المعادي لنظام تميم بن حمد، كذلك لم يعد يفيده ضخ الأكاذيب والعمل على بناء الأحقاد، فهو بات معروفاً سواء للملايين من أبناء الأمة العربية الذين اكتشفوا كيف كان هذا الإعلام يضللهم خدمة لأجندات التشدد والإرهاب وجماعة "الإخوان" التي يعتبر النظام القطري داعمها الأول.. أو حتى للشعب القطري ذاته الذي يعي حقيقة ما يدور وأساليب نظامه وكيف يحاول سلخه عن أمته والزج به لصالح أنظمة غريبة وتدخلية وتعمل وفق أجندات لا تخدم إلا مصالحها المخالفة لجميع الأنظمة والقوانين.

واختتمت:"ان نظام تميم إرهابي ومكشوف ويتستمر في الغرق أكثر طالما اعتقد أن أوكار الظلام أقوى من نور الشمس والحقيقة والواقع، ومهما نافق وكذب ونفث من السموم فهو يتجرع ما صنعه بنفسه ببطء وستأتي ساعة لا يفيده شيء.