ماذا قال رئيس الوزراء عن الفنان أيوب طارش وعطائه الوطني؟

أخبار محلية

اليمن العربي



أشاد رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، بالرصيد الغنائي الطويل والمميز للفنان الكبير، أيوب طارش عبسي، وذلك خلال إتصال هاتفي أجراه معه في مقر إقامته بالصين حيث يتلقى العلاج .

وقال رئيس الوزراء، أن الرصيد الفني للفنان أيوب زاخر بالعطاء الوطني المتفرد ومليء بالحب والشجن الذي لا يحتمل الإشادة في كلمات سريعة..متمنيا له الشفاء العاجل والعودة لوطنه سالما معافى ليعاود عطاءه الفني الذي حاز مكانة مشهودة في نفوس شعبنا اليمني بأجياله المتعاقبة.

وأكد أن للفنان أيوب حق لدى الدولة ووطنه الذي ملأه غناءا شجيا للوطن مزج بتفرد لا مثيل له بين الفن كإحساس راق، والوطن كمصير، والأرض والحب وسبتمبر وأكتوبر ووحدتنا الوطنية في صورة اليمن الكبير، ولكل القيم المثلى التي باتت اليوم محل انتقاص ومزايدة من قبل البعض .

وأضاف "أيوب هو احد اصوت اليمن الذي غنى ولحن نشيدها الوطني و فرض نفسه بفنه العظيم وصوته المميز بين هامات وطننا حتى صار علامة يمنية فارقة نفتخر بها".

ووجه رئيس الوزراء بعلاج الفنان أيوب طارش ومتابعة حالته الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية التي يستحقها نظير ماقدمه لوطنه في مختلف مراحل النضال الوطني. مؤكدا اهتمام الدولة بالفنانين والمبدعين تقديرا لعطائهم الكبير.

من جانبه عبر الفنان الكببر أيوب طارش عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الوزراء على اهتمامه وسؤاله عنه، متمنيا له التوفيق في مهامه الوطنية الكبيرة.