اجتماع في عدن يناقش جوانب القصور في عمل صندوق النظافة.. صور

أخبار محلية

اليمن العربي

ناقش إجتماع موسع عقد برئاسة القائم باعمال محافظ محافظة عدن، أحمد سالم ربيع علي، اليوم جوانب القصور في عمل صندوق النظافة وتحسين المدينة خصوصا خلال ايام اجازة عيد الاضحى المبارك .

وتطرق الإجتماع الذي حضره مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة المهندس، قايد راشد ومدراء ادارات الصندوق، إلى تفعيل اعمال الصيانة للمعدات والاستفادة القصوى من الآلات والمعدات القديمة لتغطية الحد الادنى من الاحتياج القائم  لوسائل ومعدات نقل القمامة .

كما ناقش الإجتماع  اشكاليات طريق مقلب القمامة في بئر النعامة  والذي  تم اغلاقه من قبل قوات التحالف والانعكاسات السلبية على عملية نقل القمامة الى المقلب. 

وخلال الإجتماع، أشاد سالمين بالجهود التي يبذلونها على مدار العام بمافي ذلك خلال ايام اجازات عيد الاضحى المبارك .

ووجه القائم باعمال المحافظ  باعتماد آلية جديدة لضبط ومراقبة  حركات السيارات التابعة للصندوق والحرص في الحفاظ على ممتلكات الصندوق من وسائل النقل والمعدات اللازمة لاعمال رفع القمامة .

من جانبه أستعرض راشد مجمل الاوضاع والاشكاليات التي تواجه عمل الصندوق والاجراءات المتخذة لتجاوز تلك الاشكاليات .ومنها العمل ب٤٩ سيارة نقل للقمامة في الوقت الراهن فيما كان الصندوق يمتلك  عام ٢٠٠٩م من السيارات والمعدات نحو (٢٥٠) الية وسيارة كبيرة وصغيرة وغرافات وفرامات وغيرها من المعدات اللازمة لاعمال النظافة.