رئيس أركان الجيش يلتقي محافظ صعدة ويطلع على المستجدات العسكرية

أخبار محلية

اليمن العربي

التقى رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، اليوم الأربعاء، بمحافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي مع عدد من مشايخ واعيان.


واطلع محافظ صعدة رئيس هيئة الاركان على اخر المستجدات والاوضاع العسكرية بالمحافظة والانتصارات العظيمة التي حققها ابطال الجيش الوطني في مختلف جبهاتها.


واشار الى الانتصارات التي تحققت مؤخرا في جبهة الظاهر ووصول الجيش الى اطراف مران، لافتا الى انه  سيتم في القريب العاجل بإذن الله رفع العلم الجمهوري على جبال مران وفاء بالعهد الذي قطعه فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.


من جانبه اشاد رئيس هيئة الاركان بالأدوار البطولية التي يقوم بها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات بمحافظة صعدة.


كما أشاد بجهود محافظ صعدة في متابعة الجبهات والاشراف على سير المعارك والاهتمام بشؤون المحافظة، مثمنا دور جهود مشايخ واعيان المحافظة المساند لأبناء الجيش الوطني لدحر مليشيا الانقلاب الظلامية الرجعية.


واكد رئيس هيئة الاركان اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بجبهات القتال ومتابعة سير المعارك في محافظة صعدة باعتبارها المعقل الرئيس للمليشيا الانقلابية وبوابة الحل لليمن بأكمله.