هشتاج يوم المرأة الإماراتية يتصدر موقع تويتر

عرب وعالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر هاشتاج عن يوم المرأة الإماراتية موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب ضرار بالهول الفلاسي، أن احتفال بيوم المرأة الإماراتية هو في واقع الأمر احتفاء بنجاح الدولة والمجتمع في تمكين بنات زايد، وبنجاحهنّ؛ وهنّ شقائق الإماراتيين، في إثبات جدارتهن في مختلف مجالات العمل والاختصاص على امتداد مساحة الوطن الغالي داخلياً، وعلى امتداد مساحات تأثيره خارجياً.

وأضاف أن هذا اليوم يأتي استمراراً للنهج المتميز الذي اختطته أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية لتعزيز حضور المرأة الإماراتية ودورها في المحافل الوطنية والإقليمية والعالمية، إضافة إلى العمل المتواصل لتطوير الخدمات التي تقدمها مختلف مؤسسات الدولة للمرأة زوجةً وأماً ومربية أجيال.

وكتب مغرد يدعى درويش: المرأة الإماراتية لا يكفينا يوم واحد للاحتفال بها فهي تستحق الاحتفال كل يوم بإنجازاتها للمجتمع سواء كانت موظفة أو ربة منزل. كل يوم والمرأة الاماراتية بخير.

وتداول الناشطون على موقع تويتر، مقولات لمسئولين إماراتيين، من بينها عبارة للشيخ زايد بن سلطان نصها: لا شيء يسعدني أكثر من رؤية المرأة الإماراتية تأخذ دورها في المجتمع وتحقق المكانة اللائقة بها.

ومن المتداول، عبارة للشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، نصها: المرأة الإماراتية شريكة التنمية وصانعة الأجيال وأم الشهداء وفحر الإمارات وعديلة الروح.