نائب الرئيس ورئيس الوزراء يطمئنان على العميد سند الرهوة

تقارير وتحقيقات

اليمن العربي

إطمأن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، اليوم على صحة قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند عبدالله الرهوة بعد نجاته من محاولة اغتيال آثمة بعبوة ناسفة زُرعت في طريقه بالعاصمة المؤقتة عدن. 

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هذه الأعمال الاجرامية لن تثني مختلف القادة وأبناء اليمن من الوقوف والاصطفاف في وجه أعمال العنف والإرهاب..مشدداً على اليقظة الأمنية العالية وتعزيز الاجراءات الأمنية في مختلف المناطق تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وعبر رئيس الوزراء عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذا العمل الإرهابي الجبان الذي لا يهدف فقط لاستهداف رموز الدولة الشرفاء، بقدر ما يهدد أمن واستقرار العاصمة المؤقتة والوطن بشكل عام..مؤكدا أن الدولة وانطلاقا من مسؤولياتها القانونية لن تتهاون تجاه هذه الأعمال الإجرامية وكل من يقف وراءها أو يروج لها.

من جانبه أكد العميد الرهوه أن مثل هذه الأعمال لن تثنيه عن مواصلة نضاله الوطني مع زملائه في قوات الحرس الرئاسي وباقي الوحدات العسكرية وسيظلون عيونا ساهرة على حماية الوطن ومكتسباته تحت قيادة فخامة الرئيس الرمز عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.